الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

ومع ذلك ، هناك مثل هذا الحب




هناك حب ، والتي ليس لاحظت ذلك لأنها تمس حتى فتور خفيف من الحياة


اليومية التي لا يمكن تغييره اذا كان شخص ما لم يكن بيده.






هناك حب ، والتي كما ضربات اعصار ويبقى بعد ذلك سوى أحلام مكسورة وبقايا من وجودها.



هناك حب ، والتي تنتظر الأيام والشهور والأسابيع والسنوات ، لكنه لا يأتي ، مآلها العدم...






هناك حب ، والتي تبدي ترددا في اجتياز عتبة الحاضر وأحيانا لا ، وتارة أخرى ببساطة لا يزال في المستقبل... إلى الأبد... وفي كثير من الأحيان ومع ذلك ، هناك مثل هذا الحب ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا ، وتغيير العقول ، تحطم الجدران ، لم معجزة بعد معجزة.






هذا الحب الجهنمية يؤلم أحيانا ، ولكن مرة أخرى أنها اللحظات مع الفرح ، وأنها تؤدي في بعض الأحيان ، ومرة أخرى هو الأعمى ، وأحيانا يقتلون ، فهي لإحياء أو تدميره الى الابد.






الحب لا يمكن لمثل هذه القضية ، ولا لالتماس أو تجاهله. لا يمكنك أن تفوت نهاية... أنت دون أن يلاحظها أحد.



عندما يحدث ذلك ، وانك تعرف انها.... أنت تعرف حياتك يذهب الى مسار جديد ، مع العلم ان لا شيء كما كان من قبل... ربما كنت تعرف انك لن تعد نفسها.... هذا هو الحب الحقيقي... ان الذي لا يزال قائما.






حتى يمكن العودة الى بعض اليوم. لا يزال في بعض من عيوب في القلب وتذكير نفسك من الروماتيزم السوداوي بك... لا يزال في نظر والرطوبة في العينين. لا يزال في الأحلام والذكريات.






لا يزال على حد سواء في الماضي والمستقبل.. فقط لأنها تعرف أن... من أجل هذا الحب يستحق كل تضحية ، كل الممكن والمستحيل لسعر كل لحظة وفي كل نفس من وجودنا قصيرة وهشة. حتى لو كان هذا الحب تدمر قلوبنا إلى الأبد... ويأتي هذا الحب إلى البقاء والتغيير ولنا قرارنا سواء لرفع أو تدمير لنا....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق